رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، استمرار حملات إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية، والمتابعة الدورية واليومية، والتصدى لمخالفات البناء مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشددًا على جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية، بضرورة إزالة جميع أشكال التعديات، وإحالة المتعدين للنيابة  في ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
 
يأتي ذلك في إطار تعليمات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بزمام المحافظة.
 
وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل، مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه بتنفيذ إزالة بناحية سيلا على مساحة 6 قراريط، بمساحة 3 قراريط  بحوض مارس النجار، والثانية على مساحة 3 قراريط بحوض عدنان.
 
كما تم إزالة حالة تعد بناحية سيلا بمركز الفيوم على مساحة قيراط و12 سهمًا بحوض البطحاية، كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بتنفيذ إزالة حالة تعدٍ علي الأرض الزراعية ناحية جمعية سنورس أول مركز سنورس على مساحه 12سهمًا، وإزاله أخرى على مساحه 100 متر، وإزالة حالة تعدٍ زمام جمعية سنورس أول حوض خليج الروس في الزاويه الخضراء.
عاجل