رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرى إبشواى في الفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
واصلت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة ابشواى بمحافظة الفيوم التصدي لمخالفات البناء ومتابعة الأعمال بالقري والمدينة، وذلك فى إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومتابعة المهندس مراد مسعود، رئيس مركز ومدينة إبشواي.
 
وأسفرت الحملة عن تنفيذ حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية بناحية عزبة البلتاجى  التابعة للوحدة المحلية لقرية سنرو عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت بارتفاع 3 متر، وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية بقرية سنرو خالي من التعديات بالإضافة لمصادرة معدات، البناء، وقد تم تنفيذ حالة تعدي بالبناء  داخل الحيز العمراني بدون ترخيص بناحية عزبة البغدادي زمام العجميين عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض ومونة الاسمنت بارتفاع 2 متر.

كما تم تنفيذ حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية بعزبة توفيق مسعود التابعة للوحدة المحلية لقرية الخالدية، عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت بارتفاع 2 متر.
 
وتم تنفيذ حالة بالبناء على أرض زراعية بعزبة الطهماوي التابعة للوحدة المحلية لقرية الخالدية، عبارة عن غرفة بالبلوك الأبيض والطوب الأحمر ومونة الأسمنت ومغطاة من الخارج بنبات البوص اليابس، وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية بقرية الخالدية خالي من التعديات.
عاجل