رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمعت بين زوجين ومارست الرذيلة.. النيابة تأمر بحبس ربة منزل في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بحلوان، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إقامة علاقات محرمة مع عدد من الرجال، وجمعها بين زوجين في آن واحد عن طريق زواج الثاني عرفيًا.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج المدعو "سعد.م.س" 41 سنة المقيم بمنطقة عرب غنيم، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، اكتشف بمحض الصدفة أن زوجته "سارة.أ.ع" 22 سنة، تمارس الرذيلة مع عدد من الرجال ومتزوجة من أحدهم عرفيًا.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغًا من الزوج المخدوع، مفاده قيام زوجته بفتح حسابها على "فيسبوك" من على هاتفه بسبب حدوث عطل في هاتفها المحمول، وتركت حسابها مفتوحًا سهوًا منها، حيث قام بالاطلاع على رسائل الزوجة، فاكتشف وجود محادثات جنسية لزوجته مع آخرين، إلى جانب وجود عقود زواج عرفية لزوجته، رغم أنها ما زالت في عصمته، وعندما واجهها بتلك المراسلات اعترفت له بخيانتها طوال فترة زواجهما.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها عدة تهم منها الزنا والجمع بين زوجين.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الزوج الضحية، والذي أقر بقيامه بالزواج منها منذ 4 سنوات، وكانت تخرج من المنزل باستمرار بحجة زيارة والدتها، ولكن شاء القدر أن ينكشف أمرها بمحض الصدفة.

 

عاجل