رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علشان جيل بكرة.. مستشار رئيس الوزراء يحتفي بمدينة 6 أكتوبر الجديدة (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعدة صور على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، احتفى هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، ليرصد من خلالها التقدم والتطور الذي تشهده.

بنبني ونعمر

وعلق يونس، على الصور قائلا: "بنبني الجيل وبنعمر الأرض، وبنبني جيل بكرة بالعلم والتربية والرياضة، وبنعمر الأرض ونخليها مجتمعات حضارية وخدمات نسعى دوماً لتطويرها، علشان جيل بكرة يكمل المسيرة، مسيرة البناء والعمران، تحيا مصر".

وحدات إسكان اجتماعي

وكان قد قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إنه جار تنفيذ 71 ألف وحدة سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر الجديدة.

وأضاف يونس، في تغريدة له موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الشغل الجميل ده في مدينة جديدة تم إنشاؤها منذ 4 سنوات فقط (عام 2017)، وبرغم حداثة المدينة إلا أن حجم الإنجازات التي تمت بها يؤكد وجود فريق عمل وجهاز مخلص ومجتهد».

وتابع: «مدينة 6 أكتوبر الجديدة تعتبر واحدة من مدن الجيل الرابع، وجار البدء في تنفيذ 135 ألف وحدة سكنية أخرى خلال الشهر القادم، لتصبح اكتوبر الجديدة هي اكبر مدينة في مصر بها وحدات لمشروع الإسكان الاجتماعي».

مشروع سكن مصر

وأشار إلى أنه جار تنفيذ 4236 وحدة سكنية من مشروع سكن مصر، تم تسليم 720 وحدة منهم اغسطس الماضي، ومن المنتظر تسليم 1056 أخرى بدءا من نوفمبر القادم.

وقال إن تكلفة المباني الخدمية التي تم تنفيذها بالفعل من مدارس تعليم اساسي وثانوي وحضانات ووحدات صحية واسواق تجارية تجاوزت الـ400 مليون جنيه، بخلاف قطع الأراضي السكنية في موقع الـ1000 فدان والـ1800 فدان، والمنطقة الصناعية على مساحة 10 آلاف فدان، والمنطقة اللوجيستية والميناء الجاف ومشروعات استثمارية أخرى.

عاجل