رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمركز سنورس في الفيوم  

نشر
مستقبل وطن نيوز
تمكنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة سنورس  بمحافظة الفيوم من تنفيذ حملة لإزالة التعديات على الإراضى الزراعية، وذلك فى اطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري ،محافظ الفيوم، وبناءً على تعليمات المهندس محمود هاشم، رئيس مجلس المدينة.
 
حيث تم تنفيذ  ازالة حالة تعدي  بالبناء على الأراضي الزراعية بدوار جبلة، بقرية جبلة ،على مساحة 400 متراً،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف، و تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية لمتابعته، كما تم إزالة حالة عبارة عن مبانى بالبلوك الأبيض لـ 5  محلات على مساحة 60 متراً ،بطريق القاهرة الفيوم القديم، بالكعابى الجديدة، بقرية بيهمو، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.

 وأكد المهندس محمود هاشم، رئيس مجلس مدينة  سنورس، أن استمرار الوحدات المحلية بنطاق المركز  فى تنظيم الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون والجهات المعنية، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تحويلهم للنيابة العسكرية.

وأضاف«هاشم » أن لا تهاون فى حق أملاك الدولة، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة، بتكثيف الحملات للقضاء على ظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

 
عاجل