رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركيب خط الربط بالمراكز التكنولوجية لرفع كفاءة النقاط وربط الإدارات الخلفية بمدينه رأس سدر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهاء العمل لرفع كفائة الشبكة الداخليه لمدينة رأس سدر وتزويد بعض النقاط لتحقيق الربط للمبني ولرفع كفاءة العمل للمراكز التكنولوجيا والإدارات الخلفية لمدينة رأس سدر لتفعيل جميع الخدمات ونقل المعلومات الداخلية والربط بين الإدرات عبر التطبيقات المختلفة.

وتعتبر المراكز التكنولوجية أحد وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها فى إطار من الشفافية والنزاهة.

ويمثل في الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة انشطة الوحدات المحلية، لتحقيق العدالة المطلقة بين المواطنين مع تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات فى أداء أعمالها من خلال الشبكة المحلية إلي جانب سرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات، ومتابعة أعمال الإدارات وتحقيق خدمة أفضل للمواطن، وكذا توفير قدرة كبيرة للقيادة لسرعة اتخاذ القرار، فضلًا عن الحصول على المعلومة فيالتوقيت المناسب.

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للمهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، بالتنسيق مع وزارةالتخطيط بخصوص تركيب خط الربط بالمراكز التكنولوجية و رفع كفاءة النقاط وربط الإدارات الخلفية.

عاجل