رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يؤدى صلاة الجمعة بمسجد النصر.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، صلاة الجمعة اليوم بمسجد النصر بالمنصورة.

جاء ذلك في إطار قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بشأن صلاة الجمعة بمساجد الجمهورية والتأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامه وصحة المواطنين بالمحافظات.

واطمأن المحافظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة والتي تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والتنسيق الكامل مع المجتمع المدني.

حيث سبق وكلف محافظ الدقهلية الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بتنفيذ خطة المحافظة من خلال حملات مكثفة للتطهير والتعقيم للمساجد على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمجتمع المدني بالمحافظة.

وقد اطمأن محافظ الدقهلية على تنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي أثناء أداء الشعائر حرصا على سلامه وصحة المواطنين.

واشاد المحافظ بوعي المواطن الدقهلاوى وحرصه على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، وأكد المحافظ على استمرار حملات التطهير والتعقيم للمساجد بشكل دوري قبل وبعد اداء الصلوات يوميا وتكثيفها وأيام الجمعة اسبوعيا.

 وأكد المحافظ أن الدولة ومن خلال اجهزة المحافظة المختلفة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم تحقيقا لرضاهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وجاءت خطبة الجمعة بعنوان وكان موضوعها (مفهوم العفة والشرف) وأوضح خطيب الجمعة أن العفة خلق اصيل في أخلاق المؤمن فهي تعصمه من الذلل كما ان شرف المؤمن الحقيقي وهو في طاعته لربه والعمل بما امر الله به سبحانه وتعالى والابتعاد عم ما نهى عنه لتستقيم الحياة وينعم الانسان في الدنيا والاخرة.

 

  







 

عاجل