رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 دول تشارك فى بطولة مصر الدولية لناشئي الجولف

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشارك 6 دول في بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات للجولف والتي تقام على ملعب نادى جولف بالم هيلز خلال الفترة من 30 يونيه الجاري حتى 3 يوليه المقبل بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيه الحادية عشر.


والدول المشاركة هي السعودية والأردن والمغرب وألمانيا ونيوزلندا بالإضافة الى مصر البلد المضيف.
ويصل الوفد السعودي إلى القاهرة غدا الجمعة والذى يضم 19 لاعبا ولاعبة حيث يتدرب على ملعب البطولة يومي السبت والأحد المقبلين بينما يصل الوفد الأردني للقاهرة بعد غدا السبت.

وتشهد البطولة مشاركة 65  لاعبا ولاعبة يتنافسون في المراحل السنية تحت 13 و 16 و 18 عاما بنين وبنات بالإضافة إلى مرحلتي البراعم تحت 7 و 10 سنوات.

ويتنافس الناشئون  لمدة ثلاثة ايام متتالية بواقع 18 حفرة  بينما يتنافس البراعم على يومين بواقع 6 حفر يوميا لمرحلة 7 سنوات و9 حفر يوميا لمرحلة 10 سنوات.


وتدخل بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات عامها الثالث بعد قرار اتحاد الجولف بمنحها الصبغة الدولية وإدراجها ضمن التصنيف العالمي للجولف للناشئين والناشئات وهو ما زاد الإقبال على المشاركة فيها عاما بعد الاخر.


وينظم اتحاد الجولف خلال هذا العام وتحديدا في شهر ديسمبر المقبل ثلاث بطولات دولية كبرى مدرجة جميعها في التصنيف العالمي للجولف وهى على الترتيب بطولة البحر الأحمر للفرق بملعب جولف الجونة ومصر الدولية للرجال بملعب جولف الكاسكيدز بمدينة سوما باى ومصر الدولية للسيدات بملعب جولف الجونة أيضا .

عاجل