رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تستضيف افتتاحية بطولتين لمحترفي الجولف بالسخنة والقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق يوم الاثنين المقبل منافسات بطولة برو جولف تور الدولية للمحترفين بملاعب نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة وهى أولى جولات البطولات الدولية التي يستضيفها اتحاد الجولف بالتعاون مع نادى جولف السخنة ضمن برنامج تطوير وتنمية اللعبة وتنشيط سياحة الجولف المصرية.
 


ويشارك فى البطولة 120 لاعبا يمثلون 20 دولة من مختلف أنحاء العالم منها ثلاثة دول عربية هى مصر البلد المضيف والسعودية وتونس بالإضافة إلى ألمانيا وفرنسا وبلجيكا والبرتغال وفنلندا والنمسا وبولندا والمجر وويلز وسلوفينيا وسلوفاكيا وسويسرا والدنمارك وهولندا ولوكسمبورج وإيطاليا والسويد.


ويمثل مصر في الجولتين الأولى والثانية من البطولة ثنائي المنتخب الوطني عيسى أبو العلا ودين نعيم وذلك ضمن إطار استعدادات اللاعبين للمشاركة في بطولة إفريقيا الأولى للهواة المقرر إقامتها في جنوب افريقيا في فبراير المقبل.

وتقام الجولة الثانية من بطولة برو جولف تور بنادي جولف السخنة أيضا في الفترة من 28 : 30 يناير الجاري.


وتشهد مصر استضافة 7 جولات من افتتاحية بطولتي برو تور والبس تور  للجولف للمحترفين حتى الآن أربع منها فى منافسات برو جولف تور وثلاث من منافسات البس تور موزعة ما بين نادى جولف السخنة بالعين السخنة وناديي جولف نيو جيزة واليجريا بالقاهرة حتى منتصف مارس المقبل.

ومن المنتظر قيام اتحاد الجولف بالدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين لأجل إكسابهم الخبرات من خلال الاحتكاك باللاعبين المحترفين المشاركين فى تلك الجولات.

عاجل