رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يشارك حسين الشحات مع الأهلي بعد حبسه سنة بتهمة ضرب الشيبي؟

نشر
حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

تصدر نجم النادي الأهلي حسين الشحات، تريند موقع التواصل الاجتماعي «x»، بعد قرار محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة خمس سنوات في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلى في بطولة الدوري الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ الشيبي، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقف مشاركة حسين الشحات مع الأهلي بعد حكم اليوم

وبدأت الجماهير تتساءل عن موقف حسين الشحات من المشاركة مع فريق الأهلي في المباريات المقبلة بعد قرار الحكم الذي صدر ضده اليوم.

وبدأ اللاعب ومسؤولو النادي الأهلي في التحرك بعد قرار محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة حسين الشحات، حيث تواصل مسؤولو الأهلي، مع المستشار القانوني للنادي، لبحث تقديم استئناف على الحكم الصادر ضد اللاعب، لأنه يعد حكم من الدرجة الأولى وليس نهائيًا ومن حقه الاستئناف على الحكم الصادر ضده أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، حيث يرى النادي الأهلي أن الشيبي خالف لوائح النظام الأساسي باللجوء إلى المحكمة المدنية.

موقف مشاركة حسين الشحات مع الأهلي بعد حبسه سنة بتهمة ضرب الشيبي 

والأزمة التي تواجه جماهير الأهلي تكمن في الجزء الثاني من الحكم والخاص بحرمان لاعب النادي الأهلي من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

ولكن في حالة تقدم حسين الشحات بطعن على الحكم، يعطي له الحق في عدم منعه من ممارسة النشاط الرياضي، وانتظار القرار النهائي في باقي درجات التقاضي.
 

 

أول رد فعل من حسين الشحات بعد الحكم عليه

حرص حسين الشحات لاعب الأهلي على نشر صورة لأبنائه أثناء الاستمتاع بإجازة معهم في حمام السباحة، قبل استئناف التدريبات الجماعية لفريقه.

حسين الشحات عبر إنستجرام
عاجل