رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعاقب عمرو السولية وحسين الشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، على توقيع عقوبة مادية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات لاعبي الفريق بعد اعتراضهما في مباراة مازيمبي الكونغولى، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

عقوبة عمرو السولية وحسين الشحات

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه فى الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء.

كما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع.

موعد مباراة الأهلي الإسماعيلي في الدوري

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي فى السابعة مساء الأربعاء الأول من مايو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسى فى رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

ويتحدث مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق المقبل عن ضرورة "نسيان" المشوار الأفريقي بمواجهة مازيمبي والاستعداد لاستئناف المشاركات ببطولة الدوري.

ويرى كولر أن المنافسات الأفريقية الأخيرة شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من التعلّم من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال البطولة القارية لعدم تكرارها فى الدوري.

عاجل