رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يوجه بتقديم الدعم لأسر ضحايا حادث معدية «أبو غالب»

نشر
حادث معدية «أبو غالب»
حادث معدية «أبو غالب»

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، بتقديم أوجه الدعم لأسر المتوفين والمصابين فى حادث معدية "أبو غالب" والوقوف بجانبهم ومساعدتهم.


جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء، يرافقه محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، موقع حادث سقوط ميكروباص محمل بالعمالة من على متن معدية الرياح البحيري "أبو غالب" بمركز ومدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة والتي كانت في اتجاهها للبر الآخر إلى محافظة المنوفية.


وقدم محافظ الجيزة والمنوفية خالص العزاء لأسر المتوفين، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته مع تقديم خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.


وقام محافظ الجيزة بالاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين بعد أن تم نقلهم لمستشفيات أبو غالب ووردان ومبارك المركزي لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ، موجها مدير مديرية الشئون الصحية بتقديم كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين، والاطمئنان على حالتهم حتى تماثلهم للشفاء .
وتابع راشد ميدانيا جهود قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة ورجال الشرطة وتواجد سيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الطبية العاجلة اللازمة، مؤكداً انه جارى مواصلة جهود الإنقاذ .


وأشار محافظ الجيزة إلى أنه فور تلقي بلاغ وقوع حادث السقوط للميكروباص تم التنسيق مع كافه الجهات المعنية لسرعه التعامل مع الحادث . 


وكان محافظ الجيزة كلف - في وقت سابق اليوم - مديرية الشئون الاجتماعية بصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والمتوفين في حادث سقوط ميني باص محمل بالركاب من معدية الرياح البحيري (أبو غالب) بمركز ومدينة منشأة القناطر، مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث، تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لسرعة التعامل مع الحادث، حيث تم انتشال الميني باص من خلال قوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية، ويجرى حاليا مواصلة جهود الإنقاذ.

عاجل