رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المؤلف الموسيقي شادي مؤنس في ضيافة الإعلامية لبنى فوزي على راديو مصر

نشر
شادي مؤنس في ضيافة
شادي مؤنس في ضيافة الإعلامية لبنى فوزي

يحل المؤلف الموسيقي شادي مؤنس، ضيفًا على الإعلامية لبنى فوزي  في برنامجها "ويحلى الكلام" على راديو مصر في تمام السادسة من مساء غدًا الخميس. 

المؤلف شادي مؤنس

يعتبر المؤلف الموسيقى والملحن شادي مؤنس واحدًا من أهم الوجوه التي فرضت نفسها على الساحة الموسيقية في السنوات الأخيرة، بعد أن نجح في تقديم العديد من الأعمال الموسيقية التي أثبتت قوته.

قدم شادي مؤنس مسلسل «الفتوة» قبل أربع سنوات، ثم قدم مسلسل «جزيرة غمام» العام قبل الماضي، إلى جانب العديد من الأعمال التي احتفظت بهويتها المصرية، منها مسلسل حضرة العمدة ومسلسل سوق الكانتو.

رحلة  لبنى فوزي   

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتياز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها: ”Breakfast Showو”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت  برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

وترى لبنى فوزي أن هناك ميزة كبيرة في البرامج المصرية التي تعتمد على اللهجة العامية، حيث إنها تجذب الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتستطيع أن توصل الرسالة لـ"الأقاليم" ولكل فئات المجتمع، سواء من صغار أو كبار السن.

أما أهم ما تركز عليه الإعلامية لبنى فوزي في جميع البرامج التي تقدمها، هي الفكرة والرسالة التي تقدمها للجمهور، إلى جانب اعتمادها على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية

عاجل