رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسنال يهزم بورنموث 3/0 ويواصل تقدمه نحو التتويج بلقب البريميرليج

نشر
أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال فوزا ثمينا وعريضا على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب استاد الإمارات ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ففي الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق أرسنال وتم التأكد من صحة قرار الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار، وسجل ضربة الجزاء اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب البلجيكى لياندرو تروسارد الهدف الثاني لفريقه أرسنال في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة من زميله بالفريق ديكلان رايس وصلت عند لياندرو تروسارد سددها بلمسة رائعة مرت على يسار حارس مرمى بورنموث إلى داخل الشباك وألغى حكم اللقاء هدفا ثالثا لفريق أرسنال في الدقيقة 87 بداعي وجود تسلل والفار أكد صحة قرار الحكم بإلغاء الهدف.
واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدلا من الضائع نجح خلالها فريق أرسنال في إضافة الهدف الثالث عن طريق لاعبه الإنجليزي ديكلان رايس في الدقيقة 97 لينتهي اللقاء بفوز أرسنال على ضيفه فريق بورنموث بثلاثية نظيفة.

 

 أرسنال يواصل تقدمه نحو التتويج بلقب البريميرليج


وبهذه النتيجة، واصل فريق أرسنال تقدمه نحو التتويج بلقب البريميرليج حيث ارتفع رصيده إلى 83 نقطة مواصلا الصدارة، يليه فريق مانشستر سيتى "لعب 34 مباراة" برصيد 79 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق بورنموث عند 48 نقطة في المركز العاشر.
ويتبقى لفريق أرسنال مباراتين بالمسابقة الإنجليزية، أمام مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق 12 مايو وأمام ضيفه إيفرتون يوم الأحد الموافق 19 مايو، فيما يتبقى لمانشستر سيتي أربع مباريات، مساء اليوم أمام ضيفه وولفرهامبتون وأمام مضيفه فولهام يوم السبت المقبل وأمام مضيفه توتنهام هوتسبير "المؤجلة من الأسبوع الـ34" يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو وأخيرا أمام ضيفه وست هام يونايتد يوم الأحد الموافق 19 مايو.

عاجل