رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع درجة الاستعداد بـ«المدينة الشبابية» في شرم الشيخ لتنفيذ برامج «الشباب والرياضة»

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بأهمية رفع الاستعدادات بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ. 
في جميع الخدمات المقدمة من فندق وورش عمل وباقي الخدمات التي بداخل المدينة لتنفيذ مختلف برامج الوزارة للشباب بصفة عامة، ولأبناء محافظة جنوب سيناء بصفة خاصة.
جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة اليوم  السبت إلى محافظة جنوب سيناء وتفقد المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ واستعرض خلال جولته بالمدينة العملية التنظيمية والتشغيلية، كما تفقد كافة المرافق الخاصة بالمدينة من فندق الإقامة والملاعب ومجمع حمامات السباحة والحجوزات الفندقية ومدي استعداد الفندق والمدينة لاستقبال النشء والشباب وتقديم الخدمات المتكاملة لهم ضمن خطة الوزارة للتوسع فى المعسكرات الترفيهية والرياضية.
وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن المدينة تقع في موقع متميز ونعمل على استغلال كل إمكانياتها وطاقاتها لاستيعاب مرتادي المدينة، وأيضا تجهيز قاعات الاجتماعات وورش العمل بالمدينة لتنفيذ مختلف البرامج التي تنفذها الوزارة للشباب المصري بصفة عامة، وأبناء محافظة جنوب سيناء بصفة خاصة.
وفى نهاية جولته بالمدينة الشبابية والرياضية أثنى الوزير على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ، مؤكداً أن الوزارة والمحافظة تعملان سويا من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب وكذلك العمل على تطويره بصفة دائمة.
 

عاجل