رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على البنك الأهلي بهدف زيزو في الدوري

نشر
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

فاز فريق الزمالك على نظيره البنك الأهلي،  بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف فريق الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 47 من ركلة جزاء وأشهر محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلى البطاقة الصفراء الثانية في وجه أسامة فيصل في الدقيقة 56، كما ألغى الحكم محمد عادل حكم  الهدف الثانى للزمالك والذى سجله أحمد حمدى  بالدقيقة 77 من عمر المباراة بداعى التسلل.


وبدأ فريق الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.


فيما بدأ فريق البنك الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: محمد عبد الغنى، أيمن اشرف، أحمد ربيع، يعقوبو.

خط الوسط : سعيدو سيمبورى ، محمد فتحى ، محمد هلال.

خط الهجوم: كريم بامبو، أسامة فيصل ، ياو أنور.

وتواجد على قائمة البدلاء كلاً من: أحمد صبحى، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيونى، أحمد مدبولى، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادرى، محمود الجزار.

بتلك النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

عاجل