رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة الـ35 بالبريميرليج

نشر
آرسنال
آرسنال

يستضيف توتنهام نظيره آرسنال في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة منتظرة بين الفريقين في ديربي شمال لندن.

مباراة آرسنال وتوتنهام

ويدخل آرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد توتنهام فى المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

ويسعى أرسنال للاحتفاظ بالصدارة رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام توتنهام، الذي ما زال محتفظا بآماله فى خطف المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبعد وداع أرسنال المبكر من بطولتي كأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وأعقبه الخروج خروجه من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يطمح الفريق اللندني لاقتناص لقب الدوري الإنجليزي.

ويخوض فريق الجانرز مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكاسح على نظيره فريق تشيلسي، بخماسية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ويرغب أرسنال في الفوز للمباراة الثانية على التوالي على ملعب توتنهام، بعدما سبق أن تغلب 2 - صفر في أخر مباراة جمعت بين الفريقين بمعقل الفريق الأبيض في يناير من العام الماضي.

في المقابل، يأمل توتنهام في العودة لطريق الانتصارات مجددا، عقب خسارته الكبيرة في مباراته الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، ويتأخر توتنهام بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع، الذي لعب 34 لقاء حتى الآن.

عاجل