رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجمات الفن بإطلالات ساحرة من زمن الخمسينيات في مشروع «Back to the 50s»

نشر
منة شلبي في الخمسينيات
منة شلبي في الخمسينيات

نجح مصمم الجرافيك الموهوب، محمد جابر، في خطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشروعه الفريد "Back to the 50s". حيث قام جابر بإعادة صياغة صور لبعض من أشهر نجمات الفن المصري ليُظهرهنّ بإطلالات ساحرة من زمن الخمسينيات.

نجمات الفن في الخمسينيات

نشر جابر عبر حسابه على "إنستجرام" مجموعة من الصور لفنّانات مصريات معاصرات، مثل ياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي، ونيللي كريم، وأمينة خليل، وهبة مجدي، وهنا شيحا، وأيمان العاصي، وبسمة داوود، وإيمان سلامة، وأسماء أبو اليزيد، بعد تحويلهنّ إلى أيقونات من زمن الخمسينيات.

تفاعل جماهيري

حظيت هذه الصور بتفاعل كبير من الجمهور، حيث عبّر العديد من المتابعين عن إعجابهم الشديد بهذه الإطلالات المميزة، ورأوا فيها مزيجًا من الجاذبية والرقي. وتنوّعت التعليقات بين تشبيه بعض النجمات بفنّانات شهيرات من زمن الخمسينيات، مثل نيللي كريم التي شُبّهت بفاتن حمامة، وأمينة خليل التي شُبّهت بأسمهان.

من هو محمد جابر؟

محمد جابر هو مصمم جرافيك إماراتي يعمل في مجال التسويق. اشتهر جابر بقدرته على ابتكار تصاميم إبداعية تمزج بين الماضي والحاضر، وتأخذ متابعيه في رحلة عبر الزمن.

واستغلّ جابر موهبته في تصميم صور لعدد كبير من الفنانين، سواء الحاليين أو الراحلين، مثل النجم الراحل محمود عبد العزيز. كما صمم جابر صورًا مميزة للفنانين شيكو وحسام الحسيني وشيماء سيف بمناسبة عيد ميلادهم، حيث أعادهم إلى طفولتهم من خلال تصميم تورتة وزينة وتجسيدهم على شكل أطفال.

وحقق جابر نجاحًا كبيرًا من خلال مشاريعه الفنية، حيث وصل عدد متابعيه على "إنستجرام" إلى 175 ألف متابع. كما حظيت تصاميمه بإعجاب العديد من النجوم الذين شاركوها على صفحاتهم الشخصية.

عاجل