رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير تعليم الإسكندرية يبحث سبل التوسع في مدارس التعليم المجتمعي وتقديم الدعم اللازم لها

نشر
مستقبل وطن نيوز

ناقش الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية سبل تقديم الدعم للتعليم المجتمعي والتوسع في مدارس التعليم المجتمعي عبر المشاركة المجتمعية، وتقديم الدعم اللازم لتلك المدارس.
جاء ذلك خلال اجتماع "أبوزيد" مع مديري التعليم المجتمعي بالإدارات التعليمية التسع ونخبة من الموجهين والمعلمين، وذلك بحضور نادية فتحي وكيل المديرية ونجلاء سليم مدير عام التعليم العام وإيمان عبد الفتاح مدير إدارة التعليم المجتمعي.
وقال أبوزيد في تصريحات صحفية، إن الاجتماع تناول التوسع في مدارس التعليم المجتمعي عن طريق المشاركة المجتمعية من خلال المؤسسات المختلفة، فضلا عن توفير المعلمات في المدارس التي تعاني من عجز والتنسيق بين المعلمات والطالبات في مدارس التعليم المجتمعي ونظرائهم في مدارس التعليم الفني وخاصة في مجالات الحياكة والتطريز والخياطة وتدريبهم يوم داخل هذه المدارس.
وأشار مدير المديرية إلى عمل متابعات للطالبات والمدارس وتوفير احتياجاتهم وتوفير الصيانات المستمرة لمدارس التعليم المجتمعي.
وأضاف أبوزيد ان الاجتماع جاء عقب افتتاح المعرض الدائم لختام الأنشطة التربوية لمدارس التعليم المجتمعي للعام الدراسي 2023 / 2024 بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، والذي شهد إقبالا كبيرا وحقق نجاحا مبهرا وتم بيع غالبية المنتجات.
وأكد مدير المديرية على تقديم كافة سبل الدعم للتعليم المجتمعي وإقامة معرض دائم لمنتجاتهم بأسعار تنافسية مع جودة الخدمة وجودة العرض.

عاجل