رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في البريميرليج

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول المتوقع، عندما يحل ضيفاً على فولهام في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلفا لأرسنال الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مواجهة فولهام بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

الوسط: واتارو إيندو - ماك أليستر - كورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

ويبحث ليفربول عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار فى دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على النهاية.

ويستأنف الريدز مشواره المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد خروج مؤلم من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 0-3 على ملعب أنفيلد، والفوز بهدف في بيرجامو.

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية، إذ سجل 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة.

وبات محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي في الدوري الإنجليزي، إذ يحتاج إلى تمريرة حاسمة واحدة أمام  فولهام، ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل، بجانب 10 تمريرات أو أكثر فى 3 مواسم متتالية بالبريميرليج.

والتقي محمد صلاح مع ليفربول أمام فولهام 6 مرات ، كلها كانت في الدوري الإنجليزي، فاز الفرعون رفقه ناديه في 3 لقاءات منها، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة.

عاجل