رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتنياهو لوزراء الليكود: إسرائيل سترد على الهجوم الإيراني بـ«حكمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن نتنياهو أن، على إيران أن تعيش التوتر كما عشناه، وأضافت أن، نتنياهو أبلغ وزراء حزب الليكود أن إسرائيل سترد على الهجوم الإيراني بحكمة.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو أن، زعيم الأغلبية في مجلس النواب الأمريكي أكد دعمه لأي قرار تتخذه إسرائيل في ضوء الهجوم الإيراني، وأضاف أن، رئيس الوزراء أكد لزعيم الأغلبية بمجلس النواب الأمريكي أن إسرائيل ستفعل اللازم للدفاع عن نفسها، وأضاف أن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب الأمريكي أبلغ رئيس الوزراء عن مبادرة لتقديم قرارات ضد إيران بالكونجرس.

بينما أعلنت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن مصدر مطلع على مناقشات مجلس الحرب أن، نتنياهو يميل إلى دعم الهجمات على إيران، وأضافت أن الضغوط الدولية الشديدة على إسرائيل تؤثر بشكل كبير على اتخاذ القرار.

بينما القناة الـ 12 الإسرائيلية أن، القيادة السياسية الأمنية الإسرائيلية قررت الرد بشكل واضح وحاسم على الهجوم الإيراني، وأضافت أن الرد سيكون بطريقة تقبلها واشنطن ولا يؤدي على الأرجح إلى جر المنطقة للحرب.

فيما أعلنت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر أن، نتنياهو رفض تلقي اتصالات من قادة أجانب بعد الهجوم الإيراني خشية تعرضه لضغوط لعدم الرد

عاجل