رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

جدد قاضي الجنايات بالقاهرة، حبس البلوجر هدير عاطف، 45 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بالنصب على المواطنين، وجمع الأموال منهم عن طريق دعوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بزعم توظيفها واستثمارها، وامتناعها عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملات.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغات من 16 مواطنا يتهموا بلوجر أزياء، وزوجها، له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، لنصبهم واحتيالهم عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.


وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكنت القوات من ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل