رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي ربيع الثالث في شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات فيلم ع الماشي

نشر
فيلم ع الماشي
فيلم ع الماشي

حقق فيلم "عالماشي" بطولة النجم علي ربيع إيرادات جيدة في شباك التذاكر، حيث جمع خلال الـ 24 ساعة الماضية قرابة مليون و503 ألف جنيه مصري. وارتفع إجمالي إيرادات الفيلم بعد 5 أيام من عرضه إلى 7 ملايين و544 ألف جنيه مصري، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر.

ويواجه الفيلم منافسة قوية في دور العرض، حيث يتصدر فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف شباك التذاكر، بينما يحتل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد المركز الثاني.

تفاصيل فيلم ع الماشي

تدور أحداث فيلم ع الماشي حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

فيلم «ع الماشي» بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

أفلام موسم عيد الفطر

يتنافس على شباك تذاكر أفلام السينما في موسم عيد الفطر 5 أفلام هي، شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وفيلم ع الماشي بطولة علي ربيع وكريم عفيفي، وفيلم أسود ملون بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد، فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والحريفة بطولة نور النبوي.

عاجل