رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض فيلم «بيت الروبي» بقصر السينما ضمن النشاط الفني لشهر رمضان الكريم

نشر
قصر السينما
قصر السينما

يُعرض الفيلم السينمائي "بيت الروبي"، للنجم كريم عبد العزيز، يوم 17 رمضان، بقصر السينما بحي جارن سيتي، وذلك ضمن فعاليات النشاط الثقافي والفني بقصر السينما، احتفالا بشهر رمضان الكريم.

فيلم "بيت الروبي"

يُعد "بيت الروبي" من الأفلام السينمائية المتميزة التي احتلت صدارة شباك التذاكر خلال عرضها في دور العرض المصرية محققة أعلى إيرادات، وهو بطولة نخبة من النجوم: كريم عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، وضيوف الشرف: محمد عبدالرحمن توتا، ومنى الشاذلي، ومصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول منصات التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، والمشاكل التي تحدثها، وتأثيرها الكبير على المجتمع في الوقت الراهن، واستخدامها بشكل خاطئ يوميا من قبل الكثيرين.

وذلك من خلال قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في إحدى المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "مؤثرًا" (إنفلونسر) مشهورًا، وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

عاجل