رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المداح 4 الحلقة الأخيرة: موت الشيخ صابر يفتح الباب لأسئلة حول مستقبل المسلسل

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح أسطورة العودة" بمفاجأة لم يتوقعها الجمهور، حيث مات الشيخ صابر (حمادة هلال) خلال حربه مع قزح (فتحي عبد الوهاب).

تمكن الشيخ صابر من الوصول إلى الورث، وهو سيف جده الذي حارب به الشياطيين قديمًا، وخاض معركة قوية مع قزح. ولكن خلال المعركة، تم فتح البوابة الأخيرة، وانتهى الأمر بموت المداح على يد قزح.

مصير أسطورة المداح

يفتح موت الشيخ صابر الباب أمام العديد من التساؤلات حول مصير "المداح". هل تنتهي الأسطورة مع موت صابر؟ وهل سيظهر وريث جديد للتصدي لقوى الشر؟

مواعيد عرض المسلسل

يُعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" على قناة MBC مصر ومنصة شاهد في الساعة 8 مساءً. تدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الأذى الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

المداح أسطورة العودة

يشارك في بطولة "المداح أسطورة العودة" فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي. المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وحقق مسلسل "المداح أسطورة العودة" نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان 2024. ومع نهاية "المداح أسطورة العودة"، يترك المسلسل العديد من التساؤلات حول مصير الأسطورة. يبقى أن ننتظر الإجابة في المواسم القادمة.

عاجل