رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتج صادق الصباح: مسلسلات «صلة رحم» و«العتاولة» و«المداح» فرضت نفسها

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المنتج صادق الصباح، إن تصدر مسلسلات "صلة رحم" و"العتاولة" و"المداح أسطورة العودة"، المشهد في الدراما المصرية في رمضان لهذا العام ليس وليد الصدفة، وإنما هو ثمار اجتهاد وجهد مضاعف، وخبرات متراكمة كانت سببا في تفوق المسلسلات الثلاثة التي تعتبر أعمالا فنية متكاملة فرضت نفسها على المشهد الدرامي.

مسلسلات رمضان

وأكد المنتج صادق الصباح، حرصه على تقديم أعمال فنية متكاملة تتناول موضوعات اجتماعية متنوعة لها رسالة، ومضمون هادف، وتتميز عن غيرها بأنها مسلية ومشوقة في نفس الوقت، معربا عن سعادته واعتزازه إزاء النجاح الكبير الذي حققته مسلسلات "صلة رحم"، "العتاولة، "المداح أسطورة العودة"، "تاج"، "2024"،" نقطة انتهى"، و"بين القصور".

وأضاف: "أصابني بعض القلق إزاء بعض الجدل حول مسلسل "صلة رحم"، ولكن في نهاية الأمر، استطاع هذا العمل أن يفرض نفسه بقوة، نظرا لأن به معاناة كبيرة على المستوى الاجتماعي.

وتناول المسلسل لقضية شائكة تتعلق بالذرية والإنجاب، لم يتم معالجتها في الدراما التلفزيونية من قبل، نظرا لأن الأمور تغيرت، وكان لزاما علينا مواكبة العصر، وأعتز بتقديم هذا العمل للجمهور".

وأعرب المنتج صادق الصباح، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "نحييها لنحيا" ضمن سلسلة قصص القرآن بطولة النجم صلاح عبد الله، تأليف د. وسيم حبال ، إخراج د. مصطفى الفرماوي، مشيرا إلى أهمية جمع عمل ديني هادف من وحي الشهر الفضيل، مؤكدا حرصه دائما على تقديم أعمال الكرتون الدينية الهادفة في الشهر الكريم ضمن أعماله الفنية التي يقدمها للجمهور.

تتناول موضوعات وقضايا مختلفة تبرز قيم الإسلام السمح وبالاستعانة بكبار النجوم، مثل النجم الكبير يحيى الفخراني الذي قدم معه مسلسل "قصص الآيات في القرآن الكريم".

عاجل