رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جاردن سيتي الجديدة.. موقف تنفيذ الحي السكني الخامس في العاصمة الإدارية

نشر
الحي السكني الخامس
الحي السكني الخامس - جاردن سيتي الجديدة

شدد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، على جميع الشركات المنفذة والمسند لها الأعمال الخاصة بمنطقة الحي السكني الخامس «جاردن سيتي الجديدة»، والمكاتب الاستشارية العاملة بالحي السكني الخامس، بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بالانتهاء من أعمال المشروع، بالمواصفات المطلوبة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة مع ممثلي جميع الشركات التنفيذية المسند لها الأعمال الخاصة بمنطقة الحي السكني الخامس «جاردن سيتي الجديدة»، والمكاتب الاستشارية المشرفة على المشروعات لمتابعة الأعمال؛ تزامنًا مع فتح باب الحجز بالحي السكني الخامس.

الحي السكني الخامس

واستمع الشربيني لآراء مسؤولي عددِ من الشركات حول سير العمل بالمواقع، كما قام ممثلو الشركات بعرض موقف جميع الأعمال التي تم تنفيذها.

وناقش رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة مع مديري المشاريع والاستشاريين المشرفين على تنفيذ الأعمال، الموقف التنفيذي، مُشددًا على الأخذ في الاعتبار إنهاء المشروعات بأفضل جودة وإتقان في الأداء، خصوصًا في أعمال التشطيبات الداخلية، والأعمال الخاصة بالتشطيبات الخارجية والأعمال الخاصة بتنسيق الموقع ما بين العمارات.

عاجل