رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحوزته إستروكس.. التحريات تكشف تفاصيل العثور على جثة غارقة في البدرشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن الجثة التي عثر عليها طافية في نهر النيل بمركز البدرشين لعاطل في عقده الثالث كان بحوزته كمية من الأس تروكس المخدر ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية أمس الجمعة جثة غريق من مياه النيل بمنطقة البدرشين، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة طافية بمياه النيل بالمنطقة الواقعة جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط عصابة سرقة إطارات السيارات في القاهرة الجديدة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص تخصصوا في سرقة إطارات وجنوط السيارات بالقاهرة الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس؛ لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي، تخصص في سرقة إطارات وجنوط السيارات، وأقروا بارتكابهم 12 واقعة.

وأضافوا بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عملائهم "سيئي النية، 5 أشخاص من مالكي محال قطع غيار السيارات، حيث تم ضبطهم.

وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط عاملي خردة، تخصصا في سرقة المواقع الإنشائية بالجيزة.

وكان قطاع الأمن العام قد تمكن، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط عاملي خردة "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الأهرام؛ لقيامهما بفك قطع حديدية من سور أحد الطرق، وعثر بحوزتهما على قطع حديدية مختلفة الأحجام، وتروسيكل "بدون لوحات معدنية" وعدد من الأدوات المستخدمة في نشاطهما الإجرامي.

وأقرا بارتكابهما 7 وقائع أخرى بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف في المسروقات بالبيع لعملائهما، وهم 3 ملاك مخازن خردة الذين تبين سوء نيتهم، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم كمية من القطع الحديدية، وسيارة نقل ملك وقيادة أحدهم، مُحملًا عليها قطع حديدية خاصة بالأسوار الحديدية، وكمية من حديد تسليح الكباري مختلفة الأطوال والأحجام. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل