رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم 13 سيدة وأم مثالية في الغربية

نشر
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، 13 سيدة وأم مثالية من مراكز ومدن المحافظة، خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة، اليوم الأربعاء، احتفالاً بيوم المرأة المصرية وعيد الأم لعام 2024، وذلك بقاعة المركز الثقافي بطنطا.
 

بدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عطية البدوي ومن ثم ابتهالات دينية، وثم عرض فيديو عن المرأة المصرية في الجمهورية الجديدة.
 

وتخلل الحفل فقرة شعرية عن الأم، وقدمت الفرقة الفنية بمديرية التربية والتعليم بالغربية فقرة غنائية قدمت خلالها أبرز الأغنيات عن الأم (دعوتك الفجر ياما، أمي يا نور بيتنا، ست الحبايب ).
 

ووجه محافظ الغربية، في كلمته، التهنئة للحضور بمناسبة شهر رمضان، وللمسيحيين بمناسبة الصوم الكبير، قائلا إن "شهر رمضان ضم احتفالات كثيرة فاحتفلنا معا يوم 7 رمضان بذكرى تأسيس الأزهر الشريف، والعاشر من رمضان بانتصارات الجيش المصري العظيم، واحتفال ذكرى غزوة بدر، واحتفال اليوم بعيد الأم". 
 

كما وجه رحمي الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه للمرأة المصرية ولتكريم واختياره للسيدة شادية عبدالحكيم يوسف ابنة محافظة الغربية الأم المثالية على مستوى الجمهورية لعام 2024 من ذوي الهمم.
 

وأكد المحافظ أن المرأة كل المجتمع، موجها التحية للأم التي تربي شخصا من ذوي الهمم لدورها المضاعف، موضحا أن المرأة المصرية تلعب دورًا محوريًا في المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.
 

حضر الاحتفالية لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بمحافظة الغربية.

عاجل