رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سهر الصايغ: «المعلم» دراما اجتماعية شعبية قريبة لشريحة كبيرة من الجمهور

نشر
سهر الصايغ ومصطفى
سهر الصايغ ومصطفى شعبان فى مسلسل «المعلم»

أعربت النجمة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسل المعلم، الذى يجمعها بالنجم مصطفى شعبان، ويعرض في موسم دراما رمضان 2024، مشيرة إلى أن العمل يحظى بمشاهدة جيدة والجمهور أحب حكاية المسلسل والشخصيات، واستقبلت ردود الفعل من الشارع لاسيما أنها استمرت في تصوير مشاهدها حتى الـ10 من رمضان.

وقالت سهر الصايغ إن المراهنة على فكرة العمل الاجتماعى الشعبى دائماً ما تكون رابحة، حيث أن الدراما الاجتماعية الشعبية تكون قريبة لشريحة كبيرة من الجمهور، وبعيداً ومسلسل المعلم به حواديت وخيوط كثيرة متداخلة، ومع عدد كبير من الممثلين.

وأضافت سهر الصايغ أن هناك أنماط كثيرة من الشخصيات في المسلسل مثل ابن الحلال الطيب، والزوجة الجيدة الأصيلة، والتاجر الشرير والطيب، وأجواء سوق السمك، وفكرة مسلسل سوق السمك لم يتم تناوله من قبل  بهذا الشكل، إلا من خلال فيلم شادر السمك للراحل أحمد زكى.

يعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

عاجل