رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضيوف حكما لمباراة مصر وكرواتيا بنهائي كأس العاصمة

نشر
تدريب منتخب مصر استعدادا
تدريب منتخب مصر استعدادا لمباراة كرواتيا

يدير الحكم السنغالي ألد البررت ضيوف مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة، والمقرر إقامتها مساء اليوم .
ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، وعلى تقنية الفيديو من المغرب، الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.
وتقام المباراة على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع تليفزيونيًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا، بهدف مصطفى محمد، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، في أول مباراة له منذ توليه قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويفتقد منتخب مصر في المباراة أكثر من لاعب، على رأسهم امام عاشور للإصابة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

التشكيل المتوقع مباراة مصر وكرواتيا

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في المباراة هو: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، و عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا

وتحدد سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيها للدرجة الأولى يسار سفلى، ويقام اللقاء فى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من اللقاء.

عاجل