رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يواجه كرواتيا في نهائي كأس العاصمة.. التشكيل المتوقع وسعر التذكرة

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة غاية في الأهمية أمام كرواتيا باستاد مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

مباراة مصر وكرواتيا

ويخوض منتخب مصر أمام كرواتيا في تمام العاشرة من مساء اليوم، وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح فى نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب "الناريون" موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

ويفتقد منتخب مصر في المباراة أكثر من لاعب، على رأسهم امام عاشور للإصابة، وأحمد حجازي الذي غادر المعسكر لظروف أسرية طارئة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

التشكيل المتوقع مباراة مصر وكرواتيا

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في المباراة هو: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، و عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا

وتحدد سعر تذكرة مباراة مصر وكرواتيا بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيها للدرجة الأولى يسار سفلى، ويقام اللقاء فى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من اللقاء.

عاجل