رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.. مواعيد العرض والتفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع حلول النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، يزداد شغف الجمهور بمتابعة مسلسلات رمضان 2024، ونقدم لكم في هذا المقال خريطة شاملة لمسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، مع تنوع في الأبطال والقنوات.

مسلسل كوبرا

يُطل الفنان محمد عادل إمام على جمهوره في مسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق. يُعرض المسلسل على قناة "إم بي سي مصر" الساعة 10 مساءً، كما يتوفر على منصة "شاهد".

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

يُشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد" مع شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي. المسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد أمين، ويُعرض على قناة "إم بي سي مصر" الساعة 9 مساءً، ومنصة "شاهد".

مسلسل فراولة

تُجسد الفنانة نيللي كريم دور البطولة في مسلسل "فراولة" مع شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، ويُعرض حصريا على قناة DMC مصر الساعة 11 مساءً.

مسلسل جودر

يُطل الفنان ياسر جلال على جمهوره في مسلسل "جودر" مع نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى. المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ويُعرض على قناة ON الساعة 8 مساءً، ومنصة WATCH IT.

مسلسل بدون سابق إنذار

يُشارك الفنان آسر ياسين في مسلسل "بدون سابق إنذار" مع عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد علي ماهر. المسلسل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، ويُعرض على قناة DMC الساعة 6:15 مساءً، ومنصة WATCH IT.

مسلسل رحيل

تُجسد الفنانة ياسمين صبري دور البطولة في مسلسل "رحيل" مع أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، عزت زين، عارفة عبدالرسول. المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام، ويُعرض حصريا على قناة "أبوظبي" الساعة 8 مساءً، ومنصة ADtv.

مسلسل بقينا اتنين

يُشارك الفنان شريف منير في مسلسل "بقينا اتنين" مع رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم. المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ويُعرض حصريا عبر شاشة قنوات "cbc" و"cbc دراما".

مسلسل مليحة

يُشارك الفنان دياب في مسلسل "مليحة" مع ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري. المسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، ويُعرض عبر قنوات الحياة وON وCBC.

عاجل