رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان محمد العمروسي يُجري عملية قسطرة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

نشر
مستقبل وطن نيوز

في خبر مفاجئ أثار قلق محبيه، تعرض الفنان محمد العمروسي لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرى عملية قسطرة قلبية.

طمأن أدمن صفحات الفنان محمد العمروسي جمهوره على صحته، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: "بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته، طالبين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم."

مشاركته في مسلسل "المعلم"

يشارك الفنان محمد العمروسي في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "المعلم" الذي يُعرض على شاشة قناة "dmc". ويجسد العمروسي في المسلسل دورًا هامًا، ويشاركه في البطولة الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

خطوبته على الفنانة مي فاروق

احتفل محمد العمروسي خلال الفترة الماضية بخطبته على الفنانة مي فاروق، في حفل بسيط. وعلق العمروسي على حقيقة فارق العمر بينهما، مؤكدًا أنه يكبرها في العمر، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيًا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر،" مازحًا خطيبته مي فاروق قائلًا: "أنت مش شوفتي بطاقتي يا بنتي."

وتفاعل جمهور الفنان محمد العمروسي بشكل واسع مع خبر تعرضه لأزمة قلبية، وتمنوا له الشفاء العاجل. كما عبروا عن حبهم وتقديرهم له، ودعوا له بالصحة والسعادة.

عاجل