رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 14.. سارة تطلب الطلاق من صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدتِ الحلقة 14 من مسلسل «نعمة الأفوكاتو» العديدَ من الأحداث المثيرة، أبرزها حرق «نعمة» مي عمر 14 مليون جنيه.

بدأت أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 14 بمواجهة قوية بين نعمة وصلاح إذ أخبرته أنها تزوجته بدافع الشفقة وليس الحب، وانتهتِ المواجهة بحرق نعمة للأموال التي تقاضاها صلاح مقابل قضية الوقف، وتقدر بـ14 مليون جنيه، ليصرخ صلاح ويقول: «فلوسي حرام عليكي»، ومن ثم تقرر نعمة إطلاق سراحه وتقول له: «سلام يا صلاح يا بتاع المنبهات يا عسل».

وتتتابع الأحداث وتذهب نعمة إلى مقهى محروسة وتجلس معها وتروي لها ما فعلته في صلاح، وتسألها محروسة عن شعورها وهي تحرق الأموال لترد نعمة: «حسيت إني حرقت الحاجة اللي بوَّظت علاقتي بيه»، ليقطع حديثهما صديق صلاح، ويطلب منها باقي المقابل المادي وقيمته 900 ألف جنيه، حتى لا يبلغ عن صلاح.

ولكن انقلب السحر على الساحر، حيث فاجأته نعمة باحتفاظها بتسجيل يدينه بتهم التستر على مجرم، فضلاً عن تهمة الشروع في قتلها، وهددته بالسجن 9 سنوات في تلك التهمتين، ومن ثم طالبته بإعادة العربون الذي دفعته له، وبالفعل أعاد لها 100 ألف جنيه.

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 14، ظهر صلاح وهو جالس مع والدته، ويطلب منها استخراج جواز سفر، لأنه اتخذ قرارًا بالسفر في أقرب وقت ممكن.

تعود نعمة إلى منزلها لتجد ياسين الألفي جالسًا يلاعب والدها الشطرنج، ويبدو على وجهها ملامح الانتصار الممزوجة بالفرحة ليسألها ياسين عن سبب فرحتها، فتخبرهما بما فعلته مع صلاح، ليفرح الجميع، ويطلب ياسين من «سيد أبو علب» الزواج من ابنته نعمة بعد انتهاء أزمتها وبعد أن تصبح حرة، ولكن سيد لم يعطِه ردًّا وذلك لأن ابنته ما زالت متزوجة من صلاح.

ما زالت نعمة تواصل خلال أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 14 تنفيذ مخططها للانتقام من صلاح، فذهبت إلى منزله وأخبرته أنها لا تزال تحبه، ليخبرها أن آخر مرة أعطاها الأمان حرقت أمواله، لتقول له إنه فعل نفس الشيء عندما دفنها، ليخبرها أنه تعب ويريد الخروج من هذه الدوامة.

وانتهت أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 14 بطلب سارة الطلاق من صلاح بعدما علمت أنه خسر أمواله، وتخطط للزواج من ياسين الذي وعدها بالزواج، كما طالبته بأن يعيد الأموال التي أخذها منها.

بعد ذلك يصدمها صلاح ويخبرها أنه وضع الأموال في دولابها ويأخذها ويصعدان لتفتح الدولاب، وتتفاجأ بوجود الـ 14 مليون داخل دولابها.

ويذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو ينتمي لدراما الـ15 حلقة ويشارك في بطولته المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس.

عاجل