رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدايا متنوعة.. «الداخلية» تُشارك طلائع وشباب المناطق الحضارية الاحتفال بعيد الأم

نشر
الاحتفال بعيد الأم
الاحتفال بعيد الأم في المناطق الحضارية

شاركت وزارة الداخلية شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة الاحتفال بـ عيد الأم، حيث انطلقوا مع وفد من الوزارة لتوزيع هدايا على الأمهات المسنات من أهالي المناطق الحضارية الجديدة لمشاركتهن الاحتفال بعيد الأم.

وحرصت وزارة الداخلية على اصطحاب شباب وطلائع المناطق الحضرية الجديدة إلى دور رعاية المسنات للاحتفال معهن بهذه المناسبة؛ سعيًا لغرس القيم الاجتماعية والإيجابية لديهم، استمرارًا لدورهن في بناء النشأ وتعليمهم معاني الوفاء والتقدير لدور الأم في بناء الأسرة والمجتمع.

تنظيم احتفالية للأمهات

وامتدت احتفالات وزارة الداخلية بعيد الأم إلى تنظيم احتفالية لأمهات شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة من المشاركين في مبادرة «جيل جديد» بمنتجع عين الحياة التابع للوزارة، بحضور عدد من الشخصيات العامة، وهو ما يأتي في إطار نجاحات المبادرة في بناء شخصية شباب وطلائع هذه المناطق وغرس القيم الإيجابية في نفوسهم، حيث يأتي الاحتفال بعيد الأم هذا العام تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

توزيع هدايا عيد الأم

وشهدت الاحتفالية توزيع هدايا عيد الأم على شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة ليسلموها لأمهاتهم في أجواء احتفالية، وهي تعبير عن التقدير لدور هؤلاء الأمهات في بناء أجيال جديدة قادرة على البناء والعطاء.

وحققت مبادرة «جيل جديد.. نجاح كبير» تغيير المفاهيم لدى شباب وطلائع المناطق الحضرية الجديدة، وعظمت من القيم الإيجابية لديهم، وفعلت من دورهم في خدمة المجتمع، وأكدت أن بناء الإنسان في مقدمة الأولويات مع توفير السكن الحضاري الأمن لهم.

وتم توجيه الشكر لوزارة الداخلية التي استطاعت أن تغير من هؤلاء الشباب وتزرع فيهم الحلم والأمل في حياةٍ أفضل.

عاجل