رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل الحشاشين الحلقة 11.. فرسان السلاجقة يقتحمون قلعة حسن الصباح

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين وصول عدد قليل من فرسان السلاجقة إلى قلعة آلموت مقر حسن الصباح، وتمكنوا من اختراقها، إلا أن عددهم القليل وشجاعتهم لم تشفع لهم، وتمت إبادتهم بعدما تغلب عليهم الحشاشين بصورة كبيرة، وذلك بعدما شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين معركة حامية ما بين قائد جيش الحشاشين وقائد السلجوقيين انتهت بهزيمة الأخير في مفاجأة كبيرة عكست سير المعركة الذى انتهى بفوز الحشاشين وحرقهم لمعسكر السلجوقيين.

ولكن أبى قائد الحشاشين من قتل أرسلان تاج قائد الحشاشين، واكتفى بعلامة على وجهه فقط، وكأنه يريد إذلاله بها بعد النصر الكبير الذى حققه  الحشاشين.

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 11، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل الحشاشين

يجسد الفنان كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس الفرقة من خلال رحلة مليئة بالمغامرات، ويقدم أداءً يعكس تفردًا ومهارة في التمثيل، حيث يسعى لترك بصمة لامعة في تاريخه الفني، ويخوض تحديًا كبيرًا من خلال التعامل مع إحدى أكثر قضايا التاريخ والاعتقاد حساسيةً في المنطقة العربية.

القصة الحقيقية لمسلسل الحشاشين

ومسلسل الحشاشين تاريخي تقع أحداثه في القرن الحادي عشر، في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

عاجل