رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 11.. خطة أحمد رزق تتسبب في وفاة صفاء الطوخي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تطورت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 11، التي تعرض يوميا عبر شاشة قناة on، ويلعب دور البطولة فيه الفنان أمير كرارة، من خلال تجسيد شخصية الدكتور ياسين الرفاعي، المتهم بقتل والده منذ الحلقة الأولى.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 11

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي، مفاجأة صادمة بإرسال «فاروق» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، رجل من رجاله ليرشي صاحب العمارة التي تجلس فيها زوجة عمه التي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، وبناتها، ليطردهم من المنزل الذي يسكنون فيه.

بالفعل نفذ صاحب العمارة هذا الطلب مقابل الحصول على المال، وطردهم من الشقة واتهمهم في شرفهم، وفي هذه اللحظة عندما رأتها والدتهن، أصيبت بسكتة قلبية ورحلت عن عالمنا على الفور، ودفن جثمانها ولم يعلم ابنها ياسين بالأمر، إلا بعد دفنها، لأنه كان خارج القاهرة، وعندما عاد كان قلق عليهم فأرسل سامية حلويات، التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل، لتطمئن عنهن، فعلمت بما حدث لهن.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

يُشارك في مسلسل بيت الرفاعي نخبةٌ من النجوم، منهم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس. المسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل بيت الرفاعي

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة ON الساعة 9 مساءً والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا. كما يُعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساءً. بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساءً.

عاجل