رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر.. مصير تصوير الحلقات المتبقية وأين كان ياسر جلال؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة على حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر، الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة في مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

تفاصيل حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر

 

ونشب حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر بأحد المباني الخشبية الخاصة بلوكيشن تصوير مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال بمدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة أكتوبر.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.


وبالفحص تبين اندلع حريق حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، وتمت السيطرة على الحريق وفض كردون أمني بمحيط الحريق لمنع امتداده.

 

حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر

إصابات باختناق في حريق مسلسل ألف ليلة وليلة جودر


وذكرت مدينة الانتاج الإعلامي - في بيان، اليوم الإثنين، أن الحريق أسفر عن عدد محدود من الإصابات بالاختناق، وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة.

كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة؛ للوقوف على أسباب اندلاعه.


وأضافت أن قوات الحماية المدنية توجهت على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها، وتقوم حاليا بإجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تماما على السيطرة عليه، تحت إشراف قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية ومشاركة قطاع الأمن بالمدينة.

 

حريق مسلسل جودير


مصير مسلسل ألف ليلة وليلة 


أكد مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي أنه سيتم استئناف تصوير مسلسل"جودر: ألف ليلة وليلة " بطولة الفنان ياسر جلال بشكل طبيعي بعد إزالة الجزء الصغير المحترق من الديكور.


وقال المصدر - في تصريح اليوم - إنه يتواجد في موقع الديكور بشكل آمن بطل العمل الفنان ياسر جلال والمخرج إسلام خيري ومهندس الديكور أحمد فايز و محمد سعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة و محمد سري مدير شركة "ميديا هب" ومصطفى العوضي مدير شركة "اروما" وهما الشركتين المنتجتين للمسلسل.