رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الإسماعيلية

نشر
 شريف فهمي بشارة
شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

اعتمد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، اليوم الأربعاء، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادات المحلية حسب الخريطة الزمنية الواردة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الدراسي 2023 / 2024 بحضور وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية محمد البحيري.
 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية -في بيان- أن امتحانات النقل الابتدائي تبدأ يوم 8 مايو وتستمر حتى 12 مايو المقبل كما تبدأ امتحانات النقل لصفوف الإعدادي في الفترة من 13 مايو وتستمر حتى 16 مايو القادم، كما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والصم والمكفوفين اعتبارا من 18 مايو وتستمر حتى 23 مايو القادم.
 

ولفت إلى أن امتحانات صفوف النقل للمرحلة الثانوية تبدأ يوم 12 مايو وتستمر حتى 23 مايو القادم، وأن امتحانات الدبلومات الفنية بالتعليم الفني تبدأ يوم 25 مايو القادم كما تبدأ امتحانات شهادة الثانوية العامة يوم 8 يونيو المقبل.
 

وأكد أنه من المقرر الالتزام بالجداول التي تم اعتمادها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

عاجل