رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاب يتخلص من حياته بطلقة في الرأس بسبب الديون

نشر
جثة شاب
جثة شاب

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس إنهاء أحد الأشخاص حياته بطلقة في الرأس، السبب وراء الحادث.

وتبين من التحريات أن المتوفى عامل، ويمر بأزمة مالية، اقترض على إثرها أموالا من عدة أشخاص، حتى وجد نفسه غارقا في الديون. 

الديون سبب تخلصه من حياته

كما توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المتوفي مر بأزمة نفسية بسبب كثرة مطالبة الأشخاص له بأموالهم، مما دفعه إلى التخلص من حياته.

وبسؤال أهلية المتوفي والجيران شهود العيان عن الحادث، أفادوا بأن المتوفى دخل إلى غرفة نومة في أحد العقارات بمنطقة فيصل دائرة قسم بولاق الدكرور، وأحضر سلاحا ناريا، وأطلق النيران صوب رأسه، وسقط جثة هامدة. 

انتداب الطبيب الشرعي في واقعة انتحار شاب 

وتم نقل الجثة إلى ثلاثة الموتى، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء تقرير الصفة التشريحية للمتوفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، بنطاق الواقعة وسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء أهلية المجني عليه لسماع أقوالهم حول وفاة الشاب.

الجنايات تقضي بإعدام المتهم بقتل زوجته بفاقوس

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، بمعاقبة مزارعا بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بقتل زوجته بدائرة مركز فاقوس.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوى، وخالد محمد حافظ، ومحمد صالح القطان وأمانة سر نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم “حسن م  ”، عامل زراعي، مقيم بمركز فاقوس، بقتل زوجته المجني عليها "هبة إ " بعدة طعنات بسبب خلافات بينهما نتيجة انقطاع المتهم عن العمل وأن المجني عليها هي من كانت تقوم بالإنفاق على مسكن الزوجية نتيجة عملها ببيع الألبان بالأسواق.

وكشف  أمر الإحالة أن المتهم قتل زوجته المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك وأعد لذلك سلاح أبيض "سكين" وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا فاستقرت إحداها برقبتها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدا إزهاق روحها على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل