رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| الرئيس السيسي: «مفيش عندنا مشاكل في السلع.. والمستلزمات يتم خروجها من الموانئ»

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه لا يوجد أي مشاكل في السلع والمنتجات، لاسيما الأساسية منها، موضحًا أنه يتم خروج المستلزمات تباعًا من الموانئ».

وأوضح الرئيس السيسي، في كلمة له على هامش تفقد أكاديمية الشرطة، فجر اليوم الجمعة: «خلال الـ4 سنوات الماضية وأكثر كانت ظروف كورونا والحرب في غزة أوكرانيا كان لها تأثير سلبي كبير على الاقتصاد في مصر، وأقدر أقول إن الإجراءات التي تم اتخذها مؤخرًا بنحاول من خلالها أن نكون على الطريق الصحيح لإعادة تحسين المسار الاقتصادي، وعملنا اتفاق أولي مع صندوق النقد، بالإضافة إلى الدعم المنتظر من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي».

الإفراج عن السلع

وتابع: «هذه الخطوات تُحسن وتُطور الموقف الاقتصادي بشكل حاسم ونهائي، وأحنا مفيش عندنا مشكلات في سلع، والمستلزمات والسلع المتأخر الإفراج عنها يتم خروجها تباعًا من الموانئ».

التهنئة بشهر رمضان والصوم الكبير

وأوضح: «سعيد بلقاء الطلاب، وكل سنة وأنتم طيبين، وفترة التدريب المُركز خلصت، والمفروض أن اليومين دول آخر الـ3 أشهر الخاصة بالتدريب المكثف، وأنا سعيد باللي أنا بشوفه وبسمعه من أول السيد الوزير لحد مدير الأكاديمية على المستوى الذي حُقق خلال فترة التدريب المُركز، وسنستكمل ذلك بعد عودتكم من الإجازات».

وأضاف: «بلغوا أُسركم تحياتي وتهنئتي بشهر رمضان، وكمان الأشقاء المسيحيين بالصيام الكبير، وأحنا حريصين على أن يكون العامل البشري هو المميز، وله تأثير على التطور والتقدم والانضباط».

تفقد الرئيس السيسي أكاديمية الشرطة

وتفقد الرئيس السيسي، فجر اليوم، مقر أكاديمية الشرطة، في القاهرة الجديدة، في إطار حرصه على متابعة أنشطة وتدريبات الطلبة.

وتابع الرئيس السيسي سير العمل في أكاديمية الشرطة وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

حوار مع الطلاب المستجدين

وأجرى الرئيس السيسي حوارًا مع أبنائه الطلاب المستجدين، وهنأهم فيه بالالتحاق بـ أكاديمية الشرطة، وحلول شهر رمضان.

انضباط الطلاب

وأثنى، على انضبط الطلاب، وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، مؤكدًا حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد.

عاجل