رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلح إجباري بين مي عمر ونجلاء بدر في ثاني حلقة من برنامج رامز جاب من الآخر

نشر
رامز جلال
رامز جلال

استضاف رامز جلال في ثاني حلقة من برنامج رامز جاب من الاخر على قناة ام بي سي مصر، الفنانتين مي عمر ونجلاء بدر.

وخلال الحلقة استطاع رامز أن يجبر مي عمر ونجلاء بدر على التصالح بعد أن اعترفت نجلاء بدر بأنه ليس هناك خلاف مع مي عمر وإنما هي مستاءة من زوجها، محمد سامي بسبب أحد الأعمال الفنية.

وهدد رامز مي ونجلاء بإطلاق أحد الكلاب المستخدمة في المقالب إلى أن يتم التصالح بينهم، فيما احتضنت نجلاء بدر مي عمر للتأكيد على التصالح.
 

وكان كشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

ومن بين لاعبي الكرة إمام عاشور، ومحمود كهربا، وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف، ومحمد عبد المنعم، وعلي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

ونشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية علي موقع “إنستجرام” خلال الأيام الماضية، بوستر برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”.

وعلق علي الصورة قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنه وانتوا طيبين”.

عاجل