رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام حسن يعقد اجتماعا مع اللاعبين على هامش معسكر منتخب مصر

نشر
حسام حسن
حسام حسن

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب اجتماعا مع لاعبي المنتخب الوطني، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة؛ استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، التي تستضيفها مصر.


ووجه جمال علام - في بداية حديثه - التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة، وأنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوي، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب.
كما رحب حسام حسن، باللاعبين، والتأكيد على أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم المنتخب عاليا أمام المحافل الدولية؛ وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة .
فيما طالب إبراهيم حسن، من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل، والذي يستحق قميص المنتخب.
 

عاجل