رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام حسن يزور أحمد رفعت في المستشفى للاطمئنان عليه

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على التوجه للمستشفى المتواجد بها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، بعد تعرضه للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، ونقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

وتواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة الاتحاد السكندري لمتابعة المباراة.

نقل أحمد رفعت لاعب فيوتشر لمستشفى متخصص في القلب

ونُقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر لمستشفى متخصص في القلب، بعد تعرضه لسقوط مُفاجئ خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأفاد مراسل "أون تايم سبورتس" أن قلب أحمد رفعت استجاب للصدمات الطبية بشكل كبير وبالتالي تنفسه بدأ يتحسن، ولكن لابد من وجوده تحت الملاحظة في العناية المركزة بشكل مستمر.

وأشار إلى أن النبض أصبح أقوى نسبيا والتنفس أصبح أفضل، لكن حتى الآن لا يوجد إفاقة، علما بأن رسم القلب الذي تم الخضوع له جعل الأطباء متفائلين.

كما أكد أنه تم استدعاء أطباء متخصصين في القلب من خارج المستشفى التي تشهد توفير كل الأجهزة التي تحتاجها حالة رفعت.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد مودرن فيوتشر، بالتعادل سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، في الجولة الـ 16 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي النقطة 24 محتلا المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلي النقطة الـ 17 محتلا المركز الـ 11.

وشهدت أحدث الشوط الأول سجالا بين الفريقين في محاولة لهز شباك الآخر، لكن دون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كان مودرن فيوتشر الأكثر تهديدا لمرمى الاتحاد السكندري، لكن دون ترجمة وانتهى اللقاء دون أهداف.

عاجل