رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استقرار حالة أحمد رفعت بعد تعرضه لإغماء في مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف صلاح العقدة مراسل قناة "أون تايم سبورتس" تفاصيل تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بعد تعرضه للهبوط والإغماء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

قال مراسل أون تايم سبورتس: "حالة أحمد رفعت عبارة عن هبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة في التنفس، ولكن حالة اللاعب بدأت في التحسن ويوجد كونسلتو طبي كامل يتابع حالة اللاعب للاطمئنان عليه".

وتابع: "لم نكن نعلم هل هي حالة هبوط أو بلع لسان، والطبيب أكد أنها حالة هبوط شديد جدا وتم وضع رفعت تحت جهاز التنفس الصناعي وجهاز الصدمات، والطبيب أكد أنه بدأ يستجيب للإسعافات وبالتأكيد لن يخرج من المستشفى ولابد من فحصه بشكل كامل للاطمئنان على حالته".

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر تعرض أحمد رفعت لاعب فيوتشر للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ١٦ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل وصل الاتحاد إلى النقطة 24 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 17 نقطة في المركز الـ11.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجال بين الفريقين في محاولة لزيارة شباك الآخر، ولكن بدون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني كان فيوتشر الأكثر تهديدا لمرمى الاتحاد ولكن بدون ترجمة وانتهى اللقاء بدون أهداف.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمي: المهدي سليمان.

الدفاع: شريف رضا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح.

الوسط: خالد الغندور، ساليفو مورو، كريم الديب، عبد الغني محمد .

الهجوم: كريستوفر مابولولو، فان ديرك.

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

الدفاع: باسم علي ، محمود رزق، علي الفيل ، محمد ربيعة

الوسط: عمرو السيسي ، حساني اموراني ، محمد فاروق ، علي زعزع ، جوناثان نجويم

الهجوم: أحمد عاطف

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، أحمد رفعت ، طارق طه ، محمد محمود ، محمود شعبان ، غنام محمد ، كجالي درامي ، علي ياسر ، ايبا

عاجل