رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسماء جلال تكشف تفاصيل دورها في «أشغال شقة» خلال موسم رمضان 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الفنانة أسماء جلال تصوير مشاهدها في مسلسل أشغال شقة، أمام الفنان هشام ماجد الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2024، على شاشة قنوات قناة mbc مصر.

وقالت أسماء جلال أنها كانت متخوفة من مسلسل أشغال شقة لأنها المرة الأولى فيها التي تقدم عمل كوميدي، وأضافت أنها تؤدي من خلال أحداثه شخصية «ياسمين» مذيعة تلفزيونية، تعاني من بعض المشاكل في العمل مما يجعلها في حالة إثبات ذات دائم.

وأضافت أسماء: «ياسمين لديها طفلان توأم وزوج مُختلف عنها في الصفات والطباع، وتقع لهما الكثير من المواقف والأزمات التي تصل لحد الكوارث من جانب ضيوف الحلقات المفترض أنهم قادمون لمد يد العون لهم بينما تكون النتيجة المزيد من المشاكل اليومية التي تفجر الكثير من المواقف الكوميدية».

قصة مسلسل أشغال شقة

يعرض مسلسل «أشغال شقة» على قنوات mbc مصر، وتدور قصته داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبًا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، وآخرين ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

عاجل