رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسرة مسلسل «كامل العدد +1» تكرم الفنان الراحل مصطفى درويش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت أسرة مسلسل "كامل العدد +1" تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل. وظهرت صورته على بوسترات المسلسل بشاره لونها أسود، كما تم إطلاق اسم "عمر" - الشخصية التي جسدها في الجزء الأول - على مولود دينا الشربيني الجديد في الجزء الثاني.

شارك مصطفى درويش في الجزء الأول من المسلسل حيث قدم شخصية عمر طليق النجمة دينا الشربيني. يتزوج عمر من بدرة وتنتهي الأحداث بحملها منه. وبعد رحيله المفاجئ في شهر مايو الماضي، ظهرت بدرة على البوستر ومعها بنتين توأم وخلفها صورة مصطفى درويش. كما ظهرت صورته أيضا على بوستر أولاده التوأم من دينا الشربيني.

أحداث مسلسل "كامل العدد +1"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية. يُعدّ المسلسل استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023.

يشارك في بطولة المسلسل: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، والفت إمام.

المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

عاجل