رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات الدورات التدريبية لمكتب فن إدارة الحياة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جانب من فعاليات الدورة التدريبية لمكتب فن أدارة الحياة التابع للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، بمركز الابتكار الشبابي و التعلم بالجزيرة.

تضمنت دورة " تحديد المسار  " تحت عنوان " الاحتياجات النفسيه " والتي تناقش أنواع الاحتياجات النفسية مثل القبول الغير مشروط، التشجيع، الحنان والشعور بالتفوق والمهارات والتميز و كيفيه إشباع هذه الاحتياجات النفسية، والعوامل المترتبة علي عدم إشباعها.

من جانبه ، أكد الدكتور أشرف صبحي علي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم مثل هذه الدورات والتي تستهدف جميع أفراد الأسرة المصرية ،للتغلب علي التحديات و الضغوطات الاجتماعية و الاقتصادية ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لرفع الوعي الاسري والتعامل مع المشكلات بكافة انواعها والتي تاتي ضمن استراتيجية مصر لبناء الانسان.

و استعرض المتدربون النقاط المستفادة من الدورة ومدي تأثيرها علي حياتهم اليومية ومساعدتهم في التعامل مع مشكلاتهم ومواجهتها، مشيدين بجهود الوزارة المبذولة للشباب و الاسر و التي تسعي دائما لتوفير الدورات التدريبية المختلفة للنشء والشباب والاسرة ككل.

وزير الرياضة يجتمع بالتوأم ومحمد صلاح

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيعقد جلسة عبر فيديو كونفراس أو زووم بين محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:"وزير الرياضة تواصل بالأمس مع محمد صلاح، وكذلك مع حسام حسن لإنهاء الأزمة الدائرة بين الطرفين حالياً قبل إنطلاق معسكر منتخب مصر فى مارس الجاري".

ويضيف شوبير:"محمد صلاح زعلان من حسام حسن بسبب تصريحاته السابقة عنه قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر، وأبدى مرونة فى حديثه مع الوزير، وكذلك أبدى التوأم رغبة فى التواصل مع كابتن منتخب مصر".

 إنهاء الأزمة بشكل رسمي 

وتابع شوبير:"اتفق الوزير مع الطرفين على إنهاء الأزمة بشكل رسمي من خلال عقد جلسة فيديو كونفراس أو زووم على هامش تواجد الوزير وحسام حسن وإبراهيم فى مباراة نهائى كأس مصر بالسعودية".

وأضاف شوبير:" كنت أتمنى أن يتحدث حسام حسن فقط عن محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام ولكن ما حدث هو تحدث حسام وإبراهيم عن اللاعب، واتمنى الفترة المقبلة أن يتم تحديد واحد منهم فقط للحديث والتواصل مع اللاعب وأتمنى أن يكون حسام حسن باعتباره مسئول أيضا عن الجانب الفنى على أن يتفرغ إبراهيم حسن للجانب الإداري".

إبراهيم حسن: تواصلنا مع المحترفين وحريصون على سلامة جميع اللاعبين


 أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات  نيوزيلندا و كرواتيا و تونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، و التأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية.

كما تواصل إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر ،خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب  للمواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب.

وأبدى إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة ، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري. 

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين هم: 
محمد صلاح 
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفي محمد 
عمر مرموش
محمد شريف.
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

عاجل