رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خصومات تصل إلى 50% في اليوم الثالث من معرض القاهرة الدولي

نشر
معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي

شهد اليوم الثالث من فعاليات معرض القاهرة الدولي إقبالًا كثيفًا المواطنين للاستفادة من نسب الخصم والعروض المقدمة من الشركات العارضة، التي تراوحت ما بين 30 % و50% على منتجات المعرض.

ويقام معرض القاهرة الدولي في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، خلال الفترة من 29 فبراير الماضي حتى 9 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة.

عروض للزوار

وشهدت فعاليات اليوم إعلان الشركات العارضة عن عروض حقيقية للمواطنين زوار المعرض ورفع نسب الخصم التي تراوحت ما بين 30% إلى 50% بعد تزايد إقبال المواطنين على السلع المعروضة من الشركات المشاركة، التي يصل عددها إلى أكثر من 200 شركة.

وشهدت صالات العرض توافد المواطنين بكثافة، اليوم، للاستفادة من يوم العطلة لشراء مستلزماتهم بأسعار مخفضة داخل المعرض.

تخفيضات على المنتجات الغذائية

وقدمت الأجنحة المشاركة مثل جهاز الخدمة الوطنية تخفيضات كبيرة، تراوحت ما بين 30 إلى 50% على منتجاتها، مثل المكرونات ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة ومستلزمات شهر رمضان الكريم، كما قدمت منافذ أمان تخفيضات كبيرة علي السلع الأساسية. 

وقدمت الشركات المشاركة من كل القطاعات تخفيضات متنوعة رفعت من تزايد الإقبال من المشاركين، الذين عبروا عن سعادتهم بارتفاع نسب الخصم المقدمة للجمهور من الشركات المشاركة، مُؤكدين أن المعرض يأتي في وقت مهم قبل حلول شهر رمضان الكريم، وهو الفترة التي تحتاجها الأسر المصرية لتدبير احتياجاتها من السلع والمستلزمات الحياتية.

رسائل شكر

وعبّرت الأسر المصرية المتواجدة بالمعرض عن شكرها إلى هيئة المعارض الدولية لتنظيم هذا المعرض بهذا القدر العالي من التنظيم والتنسيق، وارتفاع نسب الخصم الحقيقية المقدمة من الشركات.

كما عبّر رؤساء الشركات وأصحاب الشركات وممثله الشركات والقطاعات المشاركة في المعرض عن شكرهم العميق للهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات لحسن التنظيم والاستقبال، والحرص الشديد على تذليل كل العقبات التي تمكنهم من تقديم سلعهم ومنتجاتهم بجودة وبشكل مناسب إلى الجمهور.

افتتاح معرض القاهرة الدولي

كان شريف الماوردي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، قد أعلنت افتتاح فعاليات معرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024 في نسخته الـ57، أول أمس الخميس، وتم اختيار دولة ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام، بجانب مشاركة دولتي الكويت ونيبال.

عاجل